WE ARE HERE Uncategorized أفضل النصائح الاجتماعية التي ستقرأها هذا العام

أفضل النصائح الاجتماعية التي ستقرأها هذا العام

غالبًا ما تعتمد الإجابة على هذا السؤال على من تسأل. من خلال بعض التعريفات ، كان الاجتماعيون بيننا طالما كان لدى البشر مراكز حضرية – مما يعني أنه من المحتمل ظهور أول اجتماعيين على الساحة في مدينة هارابا في باكستان الحالية منذ أكثر من 5000 عام. كان الإجتماعيون بلا شك من الثوابت في روما القديمة ، حيث أنه من خلال تعريف واحد على الأقل ، فإن الاجتماعيين هم نساء “مولودات” متزوجات من رجال أثرياء بارزين يقدمون أحزابًا كبيرة وباهظة – على الرغم من أنه في هذا المجتمع الذي يهيمن عليه الذكور ، فإن هذا أمر مشكوك فيه أنه حتى النساء الرومانيات الثريات لديهن الكثير ليقولن في التخطيط لمثل هذه الأحداث ، وفي أفضل حالاتهن ، فإن المجتمعين اليوم هم أولئك الذين يستخدمون ثرواتهم ونفوذهم ومهاراتهم الاجتماعية لتعزيز وجمع الأموال لأسباب خيرية ومسؤولة اجتماعياً وتقدمية. في أسوأ الأحوال كيم كارداشيان ، يقدمون علفًا لكتاب الأعمدة القيل والقال بسلوكهم الفظيع والغطرسة والغطرسة في الأماكن العامة.

ومن المثير للاهتمام أن الأمريكيين لم يكن لديهم شهية كبيرة لقصص الإجتماعي خلال نصف القرن بين عامي 1930 و 1980. كانت عروض التباهي والغطرسة للثروة تُعتبر أن معظم الأمريكيين من الطبقة الوسطى هم من ذوي الذوق السيئ. من حين لآخر في أواخر الخمسينيات وأوائل الستينيات من القرن الماضي ، قد يسمع المرء من حين لآخر عن “الطائرات النفاثة” (احتفل بها فرانك سيناترا بأداء مؤلف الأغاني جيمي فان هيوسن لأغنية Come Fly With Me) ، ولكن بشكل عام ، كان المجتمعون مرتبطين بـ “المجتمع” أو ” أسلوب “أقسام من صحف صنداي. كل ذلك تغير خلال الثمانينيات. خلال ربع القرن التالي ، أصبح المجتمعون – الأشخاص الذين كسبوا قدرًا كبيرًا من المال أو ورثوه – أخبارًا يومية تقريبًا. بالإضافة إلى ذلك ، أصبح الخط الذي يميز الشخصيات الاجتماعية عن الفنانين المشهورين غير واضح بشكل متزايد. أصبح أشخاص مثل الراحلة آنا نيكول سميث ووريثة باريس هيلتون ، الذين لم يفعلوا شيئًا أكثر من كسب المال ، “مشاهير”.

اليوم ، يبدو أن البندول يتأرجح في الاتجاه الآخر. بعد جيل من العروض المتفاخرة للثروة والاستهلاك الواضح من قبل ذوي الامتياز ، كايلي جينر ينفد صبر الأمريكيين العاديين ويتعبون من المجتمعين بشكل متزايد. يُحسب لبعض الاجتماعيين أن يلاحظوا العديد من المشاكل الخطيرة في البلاد والعالم اليوم والتي نتجت عن الثلاثين عامًا الماضية ويستخدمون قوتهم ونفوذهم وأموالهم لإحداث تغيير إيجابي – مثال على المجتمعين في حياتهم. الأفضل. الاجتماعيون هم أشخاص أثرياء يحضرون جميع الأحداث والحفلات الأكثر تميزًا. هؤلاء الناس ، الذين يمكن أن يكونوا ذكورًا أو إناثًا ، لن يتم القبض عليهم ميتين في ملابس عادية. بدلاً من ذلك ، يعتمدون على إبداعات مصممي الأزياء المشهورين مثل Dolce and Gabbana و Oscar de la Renta و Jean Paul Gaultier و Balenciaga و Chanel لمساعدتهم دائمًا على الظهور بأفضل ما لديهم والإدلاء ببيان أزياء بغض النظر عن الحفلة الحصرية التي يحضرونها.

Dolce and Gabbana هما مصمما الأزياء الإيطاليان لديهما بيت أزياء يحمل نفس الاسم. تشتهر بملابس السهرة الرائعة ، كما أنها تقدم ملابس جاهزة للارتداء ، وملابس التريكو ، وملابس البحر ، والملابس الداخلية والإكسسوارات ، والملابس الرجالية والعطور. يستخدم فنانون ومجتمعون مشهورون هذا المنزل الإيطالي عندما يحتاجون إلى شيء خاص إضافي لحفلة أو ليلة في الأوبرا أو لجمع التبرعات.

Oscar de la Renta هو مصمم أزياء أمريكي دومينيكي وهو مصمم مفضل لدى الشخصيات الاجتماعية. إنه يصمم الملابس الجاهزة للارتداء ، والإكسسوارات ، والعطور ، ومجموعة المنزل ، وتشكل هذه الملابس والأشياء الجميلة جزءًا فقط من عروضه الجميلة التي يختار المجتمع الاجتماعي من بينها مفضلاتهم.

بدأ جان بول غوتييه مع المصمم الشهير بيير كاردان. أصدر لاحقًا مجموعته الخاصة من الملابس ، وهو معروف بأسلوبه المتهور في إطلالات الأزياء التقليدية واستخدامه لنماذج غير تقليدية المظهر. يأخذ بعض الإلهام من ملابس الشارع ، على سبيل المثال ، لكنه دائمًا ما يضع أسلوبه الفريد في كل قطعة يصنعها. لقد صمم لمادونا ، على الرغم من أنه يصمم أيضًا للرجال. يشتهر بإضفاء الشعبية على النقبة كجزء من خزانات الملابس الرجالية ، ويوفر خيارًا مشهورًا آخر للمصمم الاجتماعي.

كريستوبال بالنسياغا هو المصمم الإسباني الذي أسس دار أزياء بالنسياغا. لقد صنع لنفسه اسمًا بسبب التنانير الفقاعية والأشكال المدهشة والحديثة جدًا التي طبقها على أنماط الملابس النسائية. كانت أزياءه مشتريات من قبل السيدة الأولى السابقة جاكلين كينيدي أوناسيس. اليوم ، صممت دار أزياء بالنسياغا فساتين لنيكول كيدمان وكايلي مينوغ ، بالإضافة إلى شخصيات اجتماعية أخرى.

اسم المصمم الذي اشتهر عالميًا لسنوات هو اسم دار الأزياء الباريسية شانيل. بالإضافة إلى ملابسهم الراقية ، فإنهم مشهورون أيضًا بعطر شانيل رقم 5. كيندال جينر لديهم العديد من النماذج الشهيرة لهذا المنتج ، بما في ذلك كاثرين دينوف ونيكول كيدمان وأودري توتو وحتى مارلين مونرو. جلبت Coco Chanel ، مؤسس دار الأزياء ، خطوطًا بسيطة للتأثير على ما كان سابقًا المظهر المخصر في العصور الماضية. التصميم البسيط لبدلة شانيل مشهور عالميًا ، وكذلك شعار الحرف C المتشابك.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Related Post